مجتمع

منظمة حقوقية تنوه بالمجهودات الجبارة للنيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بعين السبع و عناصر الدرك الملكي بوسكورة على إنصاف أب مشتكي.

تنويه وإشادة بالمجهودات الجبارة للنيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بعين السبع و عناصر الدرك الملكي ببوسكورة على إنصاف أب مشتكي.

تلقت الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد خبرا سارا بعد تسلم اب لابنته بعد اتصال هاتفي من طرف هذا الأخير بالمنظمة والذي صرح من خلاله بأن زوجتة كانت نزيلة إحدى المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء من أجل الولادة حيث قدر لها أن تلفظ أنفاسها بذات المصحة إذ تم تسليم المولودة إلى أسرة الزوجة عوض الأب.

نظرا لانشغاله بوفاة زوجته وكذا مراسيم الدفن حيث فوجىء بأن أسرة زوجتة رفضت تسليمه المولودة التي هي ابنته.

وارتباطا بنفس الموضوع تقدم الزوج بشكاية في الموضوع المشار إليه أعلاه إلى النيابة العامة المختصة وتمت إحالتها على مركز الدرك الملكي ببوسكورة من أجل فتح تحقيق في الموضوع وبذلك تم يومه السبت 07 يناير 2023 تسليم الطفلة لابيها في إطار القانون.

وعليه تتقدم الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد بجزيل الشكر إلى السيد وكيل جلالة الملك بالمحكمة الإبتدائية بعين السبع و جميع عناصر الدرك الملكي ببوسكورة على حسن تجاوبهم مع شكاية الأب وإنصافه.

وفي هذا الإطار فإن البيت الحقوقي والمواطنين يفتخرون بكم على تفانيكم وتجاوبكم مع قضايا المواطنين.

إمضاء نبيل وزاع الأمين العام للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock