اقتصاد

مراكش …بحضور فعاليات اقتصادية مؤسسة المنتدى المغربي لريادة الاعمال ينظم ندوة تفاعلية

تماشيا مع العناية الموصولة التي يوليها جلالة الملك محمد السادس نصره الله لمجال التكنولوجيا وريادة الأعمال ، المؤسسة بشراكة مع مركز البحث حول الممارسات الجديدة في التسيير بجامعة القاضي عياض بتعاون مع المجلس الجماعي لمراكش ، غرفة التجارة والصناعة والخدمات لمراكش آسفي ، مجلس مقاطعة جليز ، وجمعية ” ABIIE”, ندوة حول موضوع : “ريادة الأعمال والذكاء الاقتصادي في خدمة الاقتصاد الإفريقي, ما هي تحديات ورهانات المقاول المغربي؟ ”
« Le Leadership Entrepreneurial et l’Intelligence Économique au service de l’Économie Africaine : Quelles Enjeux et Perspectives pour l’Entrepreneur Marocain ?
بحضور فاعلون اقتصاديون ومختصون في مجال المقاولة والتكنولوجيا الرقمية ومقاولون شباب لمناقشة موضوع التحول الرقمي والتحديات والرهانات المرتبطة بالتكنولوجيا الحديثة وتأثيراتها الإيجابية على الاقتصاد الوطني وما توفره من سرعة وجودة الخدمات.
كما يعتبر هذا اللقاء فرصة للشركات والمقاولات للإطلاع على الدور الذي أصبحت تكتسيه التكنولوجيا الرقمية ومدى تأثيرها على الاقتصاد المحلي والوطني، مضيفا أن نجاح المقاولة يبقى رهين بمواكبة كل المستجدات التي يعرف هذا المجال.
وذلك يوم السبت 18 فبراير 2023 على الساعة الثالثة زوالاً 15 :00h، بالقاعة الكبرى لغرفة التجارة والصناعة والخدمات بمراكش .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock