منوعات

تشييع جنازة الشرطي الذي عثر عليه مقتولا ومتفحما بطريقة “بشعة”بحضور ولي أمن الدار البيضاء ..

متابعة / عزيز منوشي

وقبل وقت قصير من يوم الجمعة ، أقيمت جنازة الشرطي هشام الذي كان ضحية جريمة قتل وصفت بـ “الشنيعة”.
وفي مقبرة الزيتونة بحي اللصافة بمدينة الدار البيضاء ، أقيمت جنازة الشرطي الراحل ، بحضور شخصيات أمنية بارزة ، على رأسهم عبد الله الوردي ، وأمين الدار البيضاء.
فتحت مصلحة الضابطة القضائية بمدينة الدار البيضاء ، أمس الخميس ، 2 مارس ، تحقيقا قضائيا ، بإشراف النيابة العامة المختصة ، للوقوف على ملابسات وملابسات اختفاء ضابط شرطة في ظل هذه الظروف. . قد يشتبه في أنه مجرم.
وبحسب المعلومات الأولية للبحث ، اختفى ضابط شرطة يعمل في كتيبة المرور بأمن منطقة الرحمة بالدار البيضاء ، فور الانتهاء من مهامه مساء أمس الأربعاء ، تاركا وراءه كاميرا محمولة وظيفية ونظارات شخصية تم العثور عليها. حملت عليه. آثار دم.
مكنت عمليات الكنس والكنس التي نفذتها أجهزة الأمن الوطني بالتنسيق مع الدرك الملكي من اكتشاف جثة متفحمة داخل قناة صرف صحي قرب دوار الخضراء على أطراف حد السواليم. التي يشتبه في انتمائها إلى موظف الشرطة المختفي ، خاصة بعد العثور عليها في مكان الحادث. الأصفاد المهنية وحمالة الصدر المتبقية هي وظيفته.
يعمل خبراء الشرطة العلمية والفنية حاليًا على التحقق من هوية المجني عليه ، بناءً على بصماته الوراثية ، فيما يواصل ضباط الضابطة القضائية أبحاثهم الميدانية وبعثاتهم الفنية تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، للكشف عن جميع الظروف والظروف والظروف. خلفيات هذه الحالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock