ثقافة وفن

القصر الكبير :الفنان محمد الريفي و أسامة عبد الدايم يطربا الجمهور في مهرجان عبد السلام عامر بدورته الرابعة.

هنا24_إبراهيم بنطالب

في اليوم الرابع تواصلت فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان عبد السلام عامر مساء اليوم السبت 04 مارس 2023 الذي كان في ضيافة الفنانين أسامة عبد الدايم و محمد الريفي الذين اطربا الجمهور وتفاعل معهم  كان الجمهور الذي تابع فعاليات هذا المهرجان على موعد مع وصلات غنائية رائعة أداها بصوت عذب المطرب الفنان أسامة عبد الدايم في أغاني مختارة أطربت آذان الحضور الكريم . فيما اختتم الحفل بإلقاء جميل للفنان المحبوب محمد الريفي الذي لاقى تفاعلا كبيرا مع جل المقطوعات الغنائية التي قدمها بين أيدي الجمهور .

وقظ تم بالمناسبة ترديد أغنية صوت الحسن ينادي من طرف الفنان أسامة عبد الدايم و بشكل جماعي حيث انصهر الجمهور الحاضر في ترديدها بكل حماس .


و حضر فقرات المهرجان  رئيس المجلس الجماعي ، السيد خالد عشوان باشا المدينة و فعاليات مدنية و أطر أكاديمية ، كما حضرت الحفل كذلك السيدة سعيدة موح والدة اللاعب الدولي الابن البار لمدينة القصر الكبير أشرف حكيمي و ذلك في إشارة واضحة للتضامن اللامشروط معه و المطالبة بنصرته و تبرئته.

كما كان في الاستقبال الفرقة النحاسية التابعة للكشفية الحسنية فرع القصر الكبير

وكان موعد مع الفنانين على موعد ندوة صحفية التي نقلتها مختلف منابر الإعلامية المحلية والجهوية والوطنية وبعدها نقل الحدث الفني للمهرجان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock