مجتمع

جائزة وادنون الكبرى الوطنية للصحافة والإعلام

ينظم الفرع الجهوي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية النسخة الثالثة من جائزة وادنون الكبرى الوطنية للصحافة والإعلام بدعم من مجلس جهة كلميم وادنون ووكالة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للأقاليم الجنوبية وبتنسيق مع وزارة الشباب والثقافة والتواصل قطاع التواصل والمجلس الوطني للصحافة.

التظاهرة التي تفعل اتفاقية الشراكة المبرمة بين الفرع ومجلس جهة كلميم وادنون تهدف إلى تثمين

الانجازات الصحفية للإعلاميين ومهنيي القطاع الصحفي التي تهتم بإبراز مؤهلات الجهة وباقي الربوع

الجنوبية والاهتمام بتسويق امكانياتها الطبيعية والسياحية ومقدراتها الاقتصادية وخصوصياتها الثقافية

والاجتماعية فضلا عن رصيدها التاريخي وتضحيات أبنائها دفاها عن وحدة تراب المملكة علاوة على طفرتها التنموية . وتتوخى الجائزة ترسيخ روح الابداع في مجال الصحافة والاعلام وتحسين وتطوير المنتوج والمحتوى الإعلامي وإذكاء ثقافة المنافسة الشريفة بين مكونات الجسم الإعلامي وضمان التسويق الإعلامي الهادف

للجهة وباقي الجهات الجنوبية للمملكة.

ويشترط من اجل المشاركة في المسابقة الادلاء بالعمل الصحفي الأصلي كما تم نشره في احدى الصحف او المجلات المطبوعة او الالكترونية أو تمت اذاعته أو بثه بالقنوات التلفزية المغربية العمومية أو الخاصة وتقديم نسخة من العمل الصحفي المنجز.

ويسمح بالمشاركة ضمن فئة واحدة فقط وبعمل صحفي واحد فقط وان يكون العمل المنجز قد نشر او تم بله بين الفاتح من يناير 2022 ونهاية ابريل 2023 على ان يستثنى اعضاء اللجنة المنظمة من المشاركة

وتشمل الدورة الثالثة من جائزة وادنون الكبرى الوطنية للصحافة والإعلام الأصناف التالية :

.1 جائزة وادنون الوطنية الكبرى للصحافة والإعلام للصحفيين المهنبين على الصعيد الوطني .. .2 جائزة وادنون الجهوية للصحفيين المهنيين الممارسين بجهة كلميم وادنون. .3 جائزة وادنون للصحفيين المنتسبين والمراسلين بجهة كلميم وادنون. .4 جائزة أندية الصحافة بالمؤسسات التعليمية في صنف الربورتاج المرئي أو المسموع أو المكتوب .

وسيتم تلقي المشاركات عبر البريد الإلكتروني الخاص بالفرع ouadnounsnpm@gmail.com

وحدد تاريخ 30 ابريل 2023 كأخر اجل لتلقي المشاركات حيث سيتم الإعلان لاحقا عن تاريخ تنظيم حفل تتويج الاعمال الفائزة بجوائز الدورة الثالثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock