مجتمع

مديرية العرائش تواصل برنامجها الاجتماعي و الابداعي خلال شهر رمضان بالأقسام الداخلية بالإقليم.

هنا24_إبراهيم بنطالب

كعادتها تواصل المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية و التعليم الاولي و الرياضة بالعرائش انشطتها في ترسيخ قيم التآخي و الترابط الأسري بين جل المتعلمات و المتعلمين من خلال برنامج داخليتي بيتي ،عبر تنظيم مجموعة من الانشطة النوعية على مدار الموسم الدراسي .
هذا وقد عمل السيد المدير الإقليمي برفقة بعض رؤساء المصالح ومفتشي المصالح المادية و المالية على عقد لقاءات تنسيقية استعدادا للشهر المبارك رمضان للوقوف على العمليات التدبيرية المتعلقة بتأمين جودة خدمة الإطعام و الإيواء، و ظروف إعداد الوجبات الغذائية و كذا ظروف تخزين مواد الإطعام. واعداد برامج الدعم التربوي والتنشيط الثقافي ، كما قام أيضا السيد المدير الإقليمي بزيارات ميدانية الى العديد من الأقسام الداخلية القروية والحضرية قصد تتبع ومواكبة برنامج داخليتي في شق الدعم الاجتماعي و التربوي والتنشيط الثقافي و الفني .
وفي كلمة الافطار الجماعي بالقسم الداخلي بثانوية محمد بن عبد الله التأهيلية بالعرائش، عبر السيد المدير الاقليمي عن سعادته حول العمليات الاستباقية لتوفير كل الشروط و الامكانات لكل قاطنات وقاطني الأقسام الداخلية بالاقليم منوها بالمجهودات الكبيرة للسيدات والسادة الاطر الادارية و التربوية . مؤكدا أن عمليات الافطار الجماعي برفقة المتعلمات و المتعلمين هو طقس سنوي دأبت عليه مديرية العرائش لترسخ ثقافة الأسرة الواحدة .
و تنقل السيد المدير الاقليمي والسادة المرافقين له لبعض الاقسام الداخلية بالإقليم ، كان فرصة أيضا للاطلاع على مجموعة من ابداعات المتعلمات و المتعلمين خلال مشاركتهم في برنامج قافلة داخليتي بيتي . وبرنامج الملتقى الاقليمي الأول لابداعات تلاميذ وتلميذات الاقسام الداخلية بالاقليم . الذي ستعرف الايام القليلة المقبلة حفل نهاية مسابقته .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock