حوادث

توقيف مفتش شرطة بعد اطلاق رصاصتين من سلاحه الوظيفي على عون سلطة “مقدم” أصابت رئيس القوات المساعدة بمدينة مراكش

متابعة / عزيز منوشي
اعتقلت القوات الأمنية بمراكش ، قبيل ظهر يوم الأحد 2 أبريل ، مفتش الشرطة الممتاز الذي يعمل بقسم الأمن الثاني بقشيش مع والدته بحي الدواديات بتلوجت ، على خلفية تورطه في حادث إطلاق النار على رجل سلطة ورئيس القوات المساعدة بمراكش بحي الضحى أبواب مراكش. .
وأفادت مصادرنا من مكان الحادث أن الجاني (48 عاما) أطلق رصاصتين من سلاحه الوظيفي على عون السلطة “مقدم” وأصابه في مستوى فخذه.
وأكدت مصادرنا أن إطلاق النار من قبل الشرطي جاء بعد ضبطه بمخالفة بناء في شقته الواقعة بحي الضحى بمقاطعة 20 في إطار مواجهة البناء العشوائي. بحضور قائد الملحقة الإدارية المسيرة 3.

وقد تم نقل عون السلطة ورئيس القوات المساعدة، على متن سيارة اسعاف للمستشفى من اجل تلقي العلاج بالموازاة مع فتح تحقيق في ظروف وملابسات الواقعة، فيما أكدت مصادرنا من عين المكان أن رجل الأمن لاذ بالفرار إلى وجهة غير معلومة.
وحسب مصادر فإن الواقعة استنفرت مختلف الأجهزة الأمنية والسلطة المحلية بمراكش وعلى رأسهم والي أمن مراكش الذي حل بعين المكان، حيث تم فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لرجل الأمن، والذي يشتبه في تورطه في تعريض عون السلطة ورئيس القوات المساعدة لاعتداء باستعمال السلاح الوظيفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock