مجتمع

إقليم تيزنيت يشهد انطلاق مشروع رياضي جديد.

تم ، يوم الخميس 04 يوليوز الجاري ، تقديم التصور الأولي لمشروع رياضي كبير بإقليم تيزنيت، والذي يأتي ضمن إطار اتفاقية شراكة طموحة تهدف إلى تعزيز البنية التحتية الرياضية في المنطقة. هذه الاتفاقية تم توقيعها بين عدة جهات حكومية ومحلية، تشمل وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، وزارة الشباب والثقافة والتواصل، مجلس جهة سوس ماسة، المجلس الإقليمي لتيزنيت، وقطاع المياه والغابات.

المشروع الجديد سيُنجز بكلفة تقديرية تبلغ حوالي 40 مليون درهم، ويمتد على مساحة تقدر بحوالي 3.5 هكتار. الهدف من هذا المشروع هو إنشاء مرافق رياضية حديثة تلبي احتياجات الشباب والمجتمع المحلي، وتساهم في تعزيز النشاطات الرياضية في الإقليم.

يجسد هذا المشروع التزام الجهات المعنية بتطوير الرياضة والبنية التحتية باقليم تيزنيت، ويمثل خطوة نحو تحسين مستوى الخدمات الرياضية المقدمة للمواطنين، والمساهمة في خلق بيئة تساعد على النمو والتنمية المستدامة.

يتوقع أن يوفر المشروع فضاءات رياضية متعددة الاستخدامات، مما سيساهم في تعزيز التنوع الرياضي والتشجيع على ممارسة الرياضة بين جميع فئات المجتمع، بالإضافة إلى دوره في تطوير المواهب الرياضية المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock