حوادث

الرباط فضيحة: رجل أعمى يتسبب في وفاة طبيبة زوجة أستاذ معروف

مكتب القنيطرة الرباط/ عزيز منوشي

لاحق قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالرباط، راقية كفيفة بحي يعقوب المنصور، بتهمة التورط في وفاة طبيبة بعد أن قدم لها مواد ضارة بالصحة ضمن الحصص العلاجية التي كان يتلقاها. عرض لعلاج السرطان.

الفقيدة طبيبة وزوجة أستاذ، تخرجت من كلية الطب والصيدلة بالرباط سنة 1987. عمل سابقا بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا، والمستشفى العسكري بالرباط، والمستشفى العسكري الفرنسي بالرباط. يمتلك حاليا مركزا للفحص بالأشعة السينية بالدار البيضاء.

وبحسب صحيفة “الصباح” التي أوردت الخبر اليوم الاثنين، فقد تقدم الأستاذ المذكور بشكوى إلى الوكيل العام للملك لدى المحكمة الابتدائية بالرباط، يفيد فيها أن المتهم عرّض زوجته للإيذاء العمدي والاحتيال والخداع من خلال ويمارس طقوس الشعوذة من خلال إقناعها بأنه يستطيع علاجها من مرضها بخلطات مقابل 30 مليوناً، وهي عبارة عن زيوت وخلطات طبيعية.

الراقي وأكدت الكفيفة، التي تم إحضارها إلى المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن الرباط، أن المريضة شفيت تماما من مرض السرطان بفضل وصفاته الطبية، إلا أنها لم تكمل العلاج بسبب زوجها الذي نقل بشكل مفاجئ ونقلها إلى المصحة ولم تره منذ خمسة أشهر وأنه لا يتحمل مسؤولية تدهور حالتها الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock