حوادث

كارثة في حي لوفالون بالقنيطرة: شاحنة نظافة تقتحم منزلاً وتغلق الطريق أمام رجال الوقاية المدنية

مكتب القنيطرة /عزيز منوشي

شهد حي لو فالون بالقنيطرة حادثة مروعة، صباح اليوم الجمعة، حيث قامت شاحنة تابعة لشركة النظافة بمداهمة أحد المنازل، ما أدى إلى كارثة إنسانية.

وبحسب شهود عيان، فقد فقدت الشاحنة السيطرة عليها وقطعت الفرامل، ما أدى إلى دخولها مباشرة إلى أحد المنازل. وأدى هذا الحادث إلى إصابة عدد من الأشخاص بجروح متفاوتة الخطورة، كما أدى إلى إغلاق مدخل عناصر الدفاع المدني، ما أعاق محاولاتهم لإسعاف الجرحى بسرعة.

وقال أحد سكان الحي: “كان الوضع مرعباً. سمعنا صوت اصطدام قوي وركضنا إلى مكان الحادث لنجد الشاحنة داخل المنزل. وكان رجال الوقاية المدنية يكافحون من أجل الوصول إلى الجرحى واضطروا إلى تحطيم النوافذ للوصول إليهم.

رجال الوقاية المدنية بذلوا جهودًا جبارة لإخراج الجرحى وتقديم الإسعافات الأولية لهم، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

لم تصدر بعد أي تصريحات رسمية من الجهات المعنية حول أسباب الحادث أو الإجراءات التي سيتم اتخاذها، لكن يتوقع أن يتم فتح تحقيق شامل لتحديد المسؤوليات ومنع تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل.

يُذكر أن هذا الحادث أثار حالة من الذعر بين سكان الحي، الذين طالبوا بتحسين إجراءات السلامة والرقابة على حركة المرور خاصة في الأحياء السكنية.

تبقى التفاصيل الدقيقة حول حالة المصابين وعددهم غير واضحة حتى الآن، وسنوافيكم بمزيد من التفاصيل حال توفرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock