حوادث

حجز كمية كبيرة من المخدرات وإيقاف مروجيها على الطريق السيار بمولاي بوسلهام

مكتب القنيطرة/ عزيز منوشي

تمكنت عناصر الدرك الطريق السيار بمولاي بوسلهام، من حجز كمية كبيرة من المخدرات، تشمل 130 كيلوجرامًا من الكيف، 50 كيلوجرامًا من الطابا، و2 كيلوجرام من الشيرا

وتضمنت العملية التي جرت أمس الخميس عند الساعة الخامسة مساء، ضبط سيارة خدمات، حيث تم العثور على هذه الكميات الكبيرة من المخدرات بعد تفتيش دقيق للمركبة. كما أسفرت العملية عن إلقاء القبض على مجموعة من التجار المتورطين في نقل وترويج هذه المخدرات. وتم تنفيذ العملية بشكل محكم، مما يعكس قدرة وكفاءة رجال الدرك الملكي في مواجهة التهديدات الأمنية المتعلقة بالمخدرات بالمنطقة.

وتشير التحقيقات الأولية إلى أن المروجين كانوا يعتزمون توزيع هذه الكميات الكبيرة على مختلف المناطق، الأمر الذي يتطلب تعزيز جهود السلطات في مكافحة تجارة المخدرات وحماية المجتمع من مخاطرها.

وتمثل العملية ضربة موجعة لعصابات التهريب، وتعكس التعاون والتنسيق الفعال بين مختلف الأجهزة الأمنية في مواجهة التهديدات الأمنية

وفي هذا السياق، لا يمكننا أن نتجاهل الجهود الكبيرة التي بذلتها سرية الدرك في سوق الأربعة الغرب تحت قيادة الكوماندو وليد مرموق، الذي منذ توليه القيادة شن حربًا قوية على مافيا المخدرات، محققًا نتائج ملحوظة في الحد من نشاطها. كما يُثنى على جهود قائد مركز الدرك بمولاي بوسلهام، رشيد مقادير، المعروف بلقب “صدام”، لما يقدمه من جهود كبيرة في ملاحقة المجرمين وتعزيز الأمن في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock