منوعات

أنشطة جمعية أفني مبادرات خلال يوم السبت 20 يوليوز الجاري بمدينة سيدي إفني

متابعة بوبكر المكييل:

نظمت عمالة إقليم سيدي إفني بالتعاون مع مجلس جهة كلميم واد نون، والمجلس الإقليمي لسيدي إفني، والمجلس الجماعي لسيدي إفني، فعالية مميزة تحت شعار “جمعية أفني مبادرات”. حيث تنوعت الأنشطة الرياضية والثقافية التي تم تنظيمها، مما يعكس الروح الجماعية والإبداع لدى شباب المنطقة.

انطلقت الفعاليات بالرياضات المتنوعة، حيث شهدت المشاركات في الرماية وركوب الأمواج، وسباق الصيد بالقصبة، وهي أنشطة لاقت إعجاب المشاركين والزوار على حد سواء. كما تم تنظيم سباق على الطريق، حيث تنافس العديد من الرياضيين في أجواء من الحماس والإثارة.

وفي الفترة المسائية، تزينت الأجواء بفعاليات التبوريدة، التي تجسد التراث المغربي الأصيل، وكذلك سباق الهجن الذي جذب أنظار العديد من المتابعين. حيث أضفى هذا النوع من السباقات طابعًا مميزًا ومثيرًا للفعالية.

وفي ختام اليوم، أقيمت أمسية فنية رائعة بمدينة سيدي افني، شارك فيها مجموعة من الفنانين المتميزين، منهم مجموعة أحواش إفوس غافوس، والفنان مبارك شين، والبتول المرواني، ليعكسوا بتألقهم وغنائهم أصالة وثقافة المنطقة.

تعتبر هذه المبادرات خطوة متميزة نحو تعزيز النشاطات الرياضية والثقافية في إقليم سيدي إفني، وتعكس الاهتمام المتزايد بالموروث الثقافي والرياضة، مما يساهم في تعزيز روح الوحدة والتآلف بين جميع الفئات المجتمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock