حوادث

تنقيل الكولونيل ماجور أحمد أفروخ إلى مركز تكوين الدرك الملكي في بنسليمان

مكتب القنيطرة / عزيز منوشي

أسفرت الحركة الانتقالية الأخيرة التي قامت بها القيادة العليا للدرك الملكي، عن نقل القائد الجهوي للدرك الملكي بالقنيطرة الكولونيل ماجور احمد افروخ، إلى مركز تاكوبن للدرك الملكي ببنسليمان، وتعيين الكولونيل ماجور ناصر كسائح خلفاً له قادماً من القيادة الإقليمية بخريبكة.

الكولونيل احمد افروخ وأظهر مهارة وخبرة كبيرة في التسيير ونكران الذات والأداء المتميز خلال الفترة التي قضاها على رأس القيادة الجهوية للقنيطرة في مواجهة مختلف التحديات سواء خلال تفشي فيروس كورونا المستجد أو تدخلاته الحاسمة في مكافحته. جريمة. كما أشرف على تنفيذ العمليات الأمنية الاستباقية. وأدى إلى القبض على العديد من المجرمين وتفكيك مختلف أنواع الشبكات الإجرامية…

وقد تم تعيين الكولونيل ناصر كسائح
على رأس القيادة الجهوية للدرك الملكي بالقنيطرة، قادمة من القيادة الجهوية بمدينة خريبكة لضخ دماء جديدة على مستوى القيادة الجهوية للقنيطرة ومواصلة جهودها في مراقبة سواحل القنيطرة ومواجهة مافيا التهريب الدولي للمخدرات والاتجار بالبشر وتنظيم الهجرة غير النظامية ومحاربة مافيا سرقة رمال الشواطئ.

وقد وشن الكولونيل احمد افروخ حربا شرسة على تجار المخدرات بمنطقة مولاي بوسلهام، حيث قاد حملات أمنية مركزة ضد شبكات التهريب التي كانت تنشط بهذه المنطقة الحساسة. وبفضل استراتيجيته الدقيقة وتفانيه في مكافحة الجريمة المنظمة، تمكن من الحد بشكل كبير من نشاط هذه العصابات، مما ساهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

ولعل إحباط أكثر من أربع عمليات تهريب دولية للمخدرات وضبط أزيد من 10 أطنان من المخدرات يكفي للقول إن العقيد أحمد افروخ أحدث تميزا على رأس القيادة الجهوية للدرك الملكي بآسفي، وكان الأكفأ والأكثر إخلاصا شعار “الله الوطن الملك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock