مجتمع

مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم وادنون يقوم بزيارات ميدانية لعدد من المؤسسات التعليمية بكلميم وسيدي إفني.

قام مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم وادنون، السيد عبد المجيد السهل، يوم الاثنين 09 شتنبر الجاري، بزيارة ميدانية لمجموعة من المؤسسات بمختلف الأسلاك التعليمية، ويتعلق الأمر بالثانوية الإعدادية إمي نفاست بمديرية سيدي إفني، والمدرسة الإبتدائية المسيرة 02، والثانوية الإعدادية أبو بكر الرازي، والثانوية التأهيلية محمد السادس بمديرية كلميم.

وعاين السيد مدير الأكاديمية، بمعية رئيس قسم الشؤون التربوية، ورئيس مصلحة التواصل وتتبع أشغال المجلس الإداري، أجواء اليوم الأول من الدخول المدرسي، حيث تم استقبال التلميذات والتلاميذ بعموم المؤسسات التعليمية بالجهة، على غرار باقي جهات المملكة، بعد انتهاء العطلة الصيفية.
وتندرج هذه الزيارة في إطار مواكبة وتتبع السيد المدير لأجواء الدخول المدرسي الجديد بمختلف المديريات الإقليمية التابعة للأكاديمية، من أجل الوقوف على التدابير والإجراءات المتخذة لضمان الإنطلاقة الفعلية للدراسة بعموم المؤسسات التعليمية في مواعيدها المحددة، والوقوف على مدى إنجاز العمليات المرتبطة بالدخول المدرسي 2025/2024، الذي ينطلق تحت شعار: “من أجل مدرسة عمومية ذات جودة للجميع”.

وتفقد السيد المدير الفصول الدراسية ومختلف فضاءات هذه المؤسسات، كما استمع لانطباعات وارتسامات عدد من الأطر الإدارية والتربوية، وعينة من التلميذات والتلاميذ ممن عبروا عن فرحتهم الكبيرة بهذا الدخول المدرسي، متمنيا موسما دراسيا موفقا للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock