مجتمع

شراكة جديدة لتعزيز البنية التحتية بميراللفت

بعد مصادقة المجلس الجماعي لميراللفت خلال دورته الاستثنائية التي انعقدت في 13 غشت 2024، على اتفاقية شراكة تقدر بقيمة قرب ملياري سنتيم، تم التركيز على بناء وتعبيد مجموعة من المسالك القروية بالجماعة. تأتي هذه الاتفاقية في إطار شراكة جديدة مع المجلس الإقليمي لسيدي إفني، الأمر الذي يعكس التزام السلطات المحلية بتحسين البنية التحتية وتعزيز الولوج إلى الخدمات الأساسية.

في خطوة أخرى لتعزيز هذه المبادرة، صادق المجلس الإقليمي على الاتفاقية بالإجماع خلال الدورة العادية المنعقدة يوم الاثنين 09 شتنبر الجاري، في عمالة إقليم سيدي إفني. وقد كانت الجلسة بمثابة منصة لتأكيد أهمية هذه المشاريع التنموية التي تستهدف تحسين الظروف المعيشية للسكان المحليين.

وفي هذا الصدد، يتم توجيه الشكر والتقدير إلى السيد عامل إقليم سيدي إفني، والسيد رئيس المجلس الإقليمي، وكذلك إلى كافة أعضاء المجلس وكل مكونات المجلس الجماعي لميراللفت. إن جهود هؤلاء الأفراد تدل على حرصهم على التنمية المستدامة والمساهمة الفعالة في تحسين الحياة اليومية للمواطنين.

تعكس هذه الخطوات التنموية رؤية استراتيجية ترتكز على تعزيز التعاون بين مختلف المؤسسات المحلية، مما يسهم في بناء مستقبل أفضل لمنطقة ميراللفت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock