منوعات

غدا بدبي.. تنظيم الحفل الختامي لمسابقة الشيخة فاطمة للقرآن الكريم

تسدل جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، مساء الجمعة، الستار على فعاليات الدورة الثامنة من مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم، التي أقيمت على مسرح ندوة الثقافة والعلوم بمنطقة الممزر في دبي، وفق موقع الشارقة 24 الاماراتي.

وحسب المصدر ذاته، تقيم جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، مساء غد الجمعة، الحفل الختامي لفعاليات الدورة الثامنة من مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم، التي أقيمت على مسرح ندوة الثقافة والعلوم بمنطقة الممزر في دبي، بحضور جمع كبير من سيدات المجتمع والمتسابقات ومرافقاتهن ومديرات مراكز تحفيظ القرآن الكريم وممثلات الجوائز والمؤسسات القرآنية بالدولة.

‏وأشار المصدر عينه، الى تكريم الدكتور سعيد عبد الله حارب المهيري نائب رئيس لجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية القرآن الكريم، يرافقه أحمد الزاهد عضو اللجنة المنظمة المتحدث الإعلامي الرسمي لجائزة دبي الدولية القرآن الكريم، ومحمد علي الحمادي رئيس وحدة المسابقات، مدير إدارة تقنية المعلومات والموارد البشرية، أصحاب الفضيلة أعضاء لجنة التحكيم الدولية لمسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية القرآن الكريم عضوات لجنة الاختبار المبدئي للمتسابقات.

من جانب آخر، أعلن الدكتور سعيد عبد الله حارب المهيري، عن إطلاق الموقع الإلكتروني للجائزة بحلته الجديدة بعد تطويره، والذي صُمِّم لتعزيز تجربة المستخدمين، ولتلبية احتياجات الزائرين بكفاءة عالية، حيث يتميز بتقسيم مطور يوافق فروع الجائزة المتعددة في أقسام مخصصة لتسهيل التنقل والوصول إلى المعلومات المطلوبة بشكل فعال.

من جهته، أشار أحمد الزاهد إلى أن الموقع يقدم أيضاً خدمات مبتكرة مثل نشر آخر أخبار الجائزة والمسابقات، بالإضافة إلى السماح للفريق بنشر قواعد بيانات الجائزة، مما يجعله مورداً قيماً لكل من المشاركين والباحثين على حد سواء.

وأضاف أن الموقع مصمم ليكون متوافقاً في استخدامه مع الأجهزة الذكية الحديثة، استخداماً مريحاً وآمناً، ويستخدم أحدث التقنيات لضمان سرعة وأمان التصفح، وهذا التحديث يعكس التزام الجائزة بالابتكار والتميز في كل ما تقدمه من خدمات.

وقال إن الجائزة تتطلع إلى مواصلة تقديم محتوى متميز في موقعها الإلكتروني الجديد بجودة عالية، للمساهمة في نشر وخدمة القرآن الكريم وتعليمه لجمهور واسع بأنحاء العالم الإسلامي والدولي، امتداداً واستمراراً لنجاح كافة فعاليات ومسابقات الجائزة وتطورها الملحوظ، والذي يرجع إلى الدعم الكبير واللامحدود والرعاية الكريمة والاهتمام الذي تحظى به جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، مؤسس الجائزة.

وقدّم الزاهد شكره لجهود إخوانه أعضاء اللجنة المنظمة للجائزة برئاسة المستشار إبراهيم محمد بوملحة والعاملين في الجائزة على تفانيهم وحرصهم على مزيد من النجاح والتميز في كل أعمال وحدات وفروع الجائزة، لتظل دائماً على قمة هرم المؤسسات القرآنية الدولية في خدمة كتاب الله وحفظته.

كما قدّم الشكر للقائمين على تقنية المعلومات على الجهود المبذولة لإخراج الموقع بحلته الجديدة، داعياً الجميع لزيارة الموقع الجديد واكتشاف الخدمات المتطورة التي تقدمها جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock