ثقافة وفن

تكريم ميلود المحضار: رمز من رواد العمل الجمعوي في فعاليات الدورة السابعة عشر للمهرجان الوطني الفروسية التقليدية.

في حدث مميز يبرز ثقافة الاعتراف والتقدير، تم تكريم السيد ميلود المحضار، المنسق الإعلامي والمنشط لفقرات الدورة السابعة عشرة للمهرجان الوطني للفروسية التقليدية، وقد أقيم هذا المهرجان تحت تنظيم جمعية السلام للفروسية التقليدية، بشراكة مع جماعة الدشيرة الجهادية، خلال الفترة الممتدة من 14 إلى 17 شتنبر 2024.

تميز السيد ميلود المحضار بإبداعه في إيصال مجريات المهرجان إلى الجمهور، حيث استمتع الحاضرون بتعليقه المميز، وأبدوا إعجابهم بنبرات صوته التي أضفت حيوية وتشويقا على الفعاليات.
استطاع ميلود المحضار من خلال أسلوبه الفريد أن يجعل من كل فقرة في المهرجان تجربة خاصة للجمهور، مما عزز التفاعل بين الحضور وأجواء الفروسية الحماسية.

إلى جانب تميزه الإعلامي، يعتبر ميلود المحضار من الكفاءات الجمعوية الرائدة في مدينة الدشيرة الجهادية، فهو ينتمي إلى جيل رواد العمل الجمعوي الذين أسهموا بفعالية في تطوير الحقل الثقافي والاجتماعي بالمدينة، وكان دائما في مقدمة الفاعلين الذين يساهمون في الحفاظ على التراث المحلي وتعزيزه.

هذا التكريم يجسد التقدير العميق للكفاءات المحلية وكل من يساهم في إنجاح الفعاليات الثقافية، ويعكس ثقافة الاعتراف التي تساهم في تعزيز الإبداع وتشجيع العمل الجاد في مختلف المجالات التراثية والثقافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock