مجتمع

جمعية الحرية الرياضية الثقافية والتنمية المستدامة تدخل فرحة العيد على الارامل والأيتام والمعوزين

سلا قرنوف محفوظ

جمعية الحرية الرياضية الثقافية و التنمية المستدامة تنجح في النسخة الأولى أيتام و أرامل و فقراء ينتظرنون تكافلكم حيت ثم توزيع العشرات من الأكباس للأسر المعوزة
فرحة أسر أسعدتموها ⁦ ⁩ جمعية الحرية الرياضية الثقافية و التنمية المستدامة برئاسة السيد المهدي زوهري و السيد بوبكر العلوي المدغري و المكتب المسير للجمعية، نظمت النسخة الأولى عشرات الأطفال من الأيتام و المعوزين رسمتم البسمة على وجوههم ..
أناس أقعدهم السرطان و المرض عن طلب الرزق ،و آخرون عصفت باستقرارهم المادي الظروف الحالية التي يمر منها البلد ، أدخلتم السرور إلى قلوبهم وأسعدتم أرواحهم ..
فبالرغم من الظروف التي تمر منها البلاد أبى كرمكم وسخاء قلوبكم ودفء إنسانيتكم إلا أن يكتب فصلا آخر من فصول النبل و الإنسانية من خلال مساعدة الناس و إسعادهم، فكان عطاؤكم سببا في إسعاد أرامل وأيتام و معوزين هزمتهم الظروف فاستحال عليهم اقتناء أضحية العيد ، فكنتم اليد الحنونة التي امتدت لتطبطب على أرواحهم و تكون سببا في حصولهم أضحية عيد أبكت الامهات فرحا بكرم الله ، وأسعدت أطفالا لطالما ظنوا أن حصولهم على فرحة العيد حلما بعيد المنال .. عملية التوزيع شملت مختلف أحياء مدينتنا الحبيبة #سلا ، سبقتها جولات تفقدية للوقوف على أحقية الحالات من عدمه .. الجميل في عملية التوزيع أن الاطفال هم من اختاروا أضحيتهم من خلال صعودهم لوسلة النقل و الاشارة للكبش الذي يرغبون فيه..
بسمات ودعوات مبللة أحيانا بالدموع ،و أحيانا أخرى مزينة بضحكة سرور رفعت لكم معاشر المحسنين والمحسنات ، و بدورنا نقف لكم احتراما و شكرا على مساهمتكم وثقتكم ، فبكم ومعكم نهمس في آذان الناس مازالت الدنيا بخير ..
من القلب شكرا لكم ⁦وجزاكم الله عنا خير الجزاء ⁦ ⁩ من القلب عيدكم مبارك وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock