حوادث

التحقيق مع بوجريدة نائبة رئيس جهة مراكش آسفي إثر قيادتها لسيارة “رانج روفر” مسروقة

أفادت مصادر صحفية محلية بأن عناصر الدائرة الأمنية 22 بجليز، أوقفت عشية اليوم الثلاثاء 17 نونبر الجاري، عزيزة بوجريدة نائبة رئيس جهة مراكش آسفي عن حزب الحركة الشعبية، بعد ضبطها على متن سيارة فارهة من نوع “رونج روفر” يرجح أنها مسروقة من دولة السويد.
و أوضحت مصادر الصحيفة، أن الكاتبة الإقليمية لحزب الحركة الشعبية التي ترأس جمعية نسوية بمراكش، تم اقتيادها إلى الدائرة الأمنية 22 بعد قطر السيارة التي كانت على متنها، حيث يتواصل التحقيق معها حول ظروف وملابسات حيازتها للسيارة المذكورة.
المعلومات التي توصلت بها الصحيفة، تفيد أن السيارة المشتبه في سرقتها كان شقيق بوجريدة قد جلبها من دولة السويد حيث يقيم، قبل أن يعيرها لشقيقته التي كانت على متنها لحظة مشاهدتها من طرف مواطن سويدي، والذي أبلغ مصالح الدائرة الأمنية المذكورة عن كون تلك السيارة موضوع بحث من طرف المصالح الأمنية السويدية.
وبحسب مصادر قريبة من الأبحاث الجارية، فإن الشرطة القضائية لمراكش واصلت البحث في هذه النازلة عبر استدعاء شقيق عزيزة بوجريدة نائبة رئيس جهة مراكش آسفي، قصد الإستماع إليه، قبل ربط الإتصال بالشرطة الدولية “الأنتربول”، للكشف عن جميع خيوط هذه القضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock