العالم

أندرسن جلوبال تدخل السوق الجورجية؛ وتضيف مكتب إم جي للمحاماة

سان فرانسيسكو-(بزنيس واير/”ايتوس واير”): تدخل شركة “أندرسن جلوبال” السوق الجورجية من خلال اتفاقية تعاون مع شركة المحاماة “إم جي” التي تتخذ من تبليسي مقراً لها، مما يوسع تغطية المنظمة في المنطقة.

توفر شركة المحاماة “إم جي”، التي تم تصنيفها في الفئة الأولى من قبل “ليجال 500″، الخدمات القانونية إلى الشركات المحلية والأجنبية والمؤسسات المالية وصناديق الاستثمار والحكومات والمؤسسات العامة. وتركز الشركة متكاملة الخدمات، التي يتولى قيادتها المؤسس والشريك الإداري أرشيل جيورجادزه والمؤسس المشارك نيكولا مارياني، على الخدمات المؤسسية وعمليات الدمج والاستحواذ والخدمات المصرفية والمالية والضرائب والرسوم الجمركية المتعلقة بالطاقة والتحكيم والتقاضي والعمل والتوظيف والمنافسة والبنية التحتية والعقارات. وتضم قدرات الشركة ايضاً الأبحاث والتطوير والتجارة والتعاملات الرقمية “بلوك تشاين” والتكنولوجيا المالية.

وقال أرشيل في هذا السياق: “يساهم سجلنا الحافل وقدرتنا على توفير أفضل الحلول المبتكرة ضمن فئتها بأسعار تنافسية متكيفة مع السوق المحلية في تمييزنا عن أي شركة أخرى في جورجيا. ويُعزى نجاحنا إلى مجموعتنا المتنوعة من المحترفين الذين عملوا معاً لأعوام عدة ويعتبرون من أبرز المتخصصين الرائدين في السوق”.

وأضاف نيكولا في هذا السياق: “شكل تعاوننا مع شركة ’أندرسن جلوبال‘ الخطوة المنطقية التالية بالنسبة لشركتنا إذ يربطنا وعملائنا بالموارد العالمية في حين نواصل توسيع قدراتنا”.

ومن جهته، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة “أندرسن جلوبال” والرئيس التنفيذي لشركة “أندرسن”: “تقود شركة ’إم جي‘ للمحاماة السوق بخبرتها ومعرفتها الفريدتين في مجال الاستشارات القانونية الدولية. ويتوافق التزامها بالإشراف وخدمة العملاء مع القيم الأساسية لمنظمتنا. وإننا نتطلع قدماً إلى إقامة علاقة تآزرية مع أرشيل وفريقه وتطوير حلول شاملة لعملائنا في حين نواصل توسعنا في المنطقة”.

وتُعتبر “أندرسن جلوبال” رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية “أندرسن تاكس” المحدودة. وتضمّ “أندرسن جلوبال” حالياً أكثر من 6,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 219 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock