اقتصاد

جيه بيه مورغان تشيس تستحوذ على شركة رائدة في مجال أعمال السفر والولاء

جيه بيه مورغان تشيس" بصدد تحويل قدراتها المتكاملة في مجال السفر من خلال الاستحواذ على منصة التكنولوجيا الحديثة والقابلة للتطوير من "سي إكس لويالتي"

نيويورك – (بزنيس واير/ “ايتوس واير”) – أعلنت كل من “جيه بيه مورغان تشيس آند كو” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: JPM) و مجموعة “سي إكس لويالتي” القابضة اليوم عن توقيعهما اتفاقيةً تقضي باستحواذ “جيه بيه مورغان تشيس” على أعمال الولاء العالمية لمجموعة “سي إكس لويالتي” القابضة. وتشمل الصفقة منصات التكنولوجيا الرائدة ووكالة السفر التي تقدم خدمات متكاملة وأعمال بطاقات الهدايا والبضائع وبنك النقاط لشركة “سي إكس لويالتي”.

وقالت ماريان لايك، الرئيسة التنفيذية لشؤون إقراض المستهلكين في “جيه بيه مورغان تشيس” في هذا السياق: “يبرهن هذا الاستثمار التزامنا بتقديم مزايا سفرٍ استثنائية على نطاق واسع لقاعدة عملائنا الكبيرة والمتنامية بسرعة. يرغب الناس في جميع أنحاء العالم في أخذ الإجازات والسفر من جديد، ونأمل أن يتحول ذلك إلى حقيقةٍ واقعة للكثيرين في المستقبل القريب. إن الاستحواذ على أعمال السفر والمكافآت الخاصة من شركة ’سي إكس لويالتي‘ سيوفر تجارب معزَّزة للملايين من عملاء ’تشيس‘ بمجرد أن يصبحوا مستعدين ومرتاحين وواثقين بما يكفي للسفر من جديد”.

وتعدّ “سي إكس لويالتي” شركة رائدة في مجال حلول الولاء والتكنولوجيا مع أكثر من 40 عاماً من الخبرة. وتُكمل خبرتهم في تصميم برامج الولاء وإدارتها وتحقيقها شهرةَ “جيه بيه مورغان تشيس” في تزويد العملاء بقيمةٍ عالية ومتمايزة. ومن المتوقَّع أن تساهم الصفقة في تسريعِ ترسيخ الأساس المتين المبنيّ على الولاء، بما في ذلك لمنصة “ألتيمات ريواردز” من “تشيس” والعملاء الحاليين لـ “سي إكس لويالتي”، لإتاحة رحلة سفر أكثر شمولاً وتكاملاً لجميع العملاء. وسيستمرّ تود سيغل، الرئيس التنفيذي لمجموعة “سي إكس لويالتي”، في قيادة علامة “سي إكس لويالتي” التجارية وعلاقاتها الحالية مع العملاء.

وقال تود سيجل، الرئيس التنفيذي لشركة “سي إكس لويالتي”: إن ’جيه بيه مورغان تشيس‘ هي الشريك المناسب للاستثمار أكثر في أعمالنا الرائدة في مجال الولاء”. وأضاف: “تسمح لنا هذه الشراكة بتعزيز وتوسيع حلولنا التكنولوجية ومحتوى المكافآت وتجربة العملاء المخصّصة العالمية المستوى لعملائنا المدرَجين على قائمة ’فورتشن 500‘ وملايين العملاء على مستوى العالم”.
وتابعت السيدة لايك حديثها قائلةً”: “نرحب بتود و بـ’سي إكس لويالتي‘ في ’جيه بيه مورغان تشيس‘، ونتطلع إلى خلق المزيد من القيمة لعملائنا المشتركين”.

هذا وسيستمر عملاء بطاقات الائتمان من “جيه بيه مورغان تشيس” باستخدام برنامج “ألتيمات ريواردز” كالمعتاد، وسيتمكنون مع الوقت من الوصول إلى تجارب السفر المحسَّنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock