مجتمع

موظفة بالملحقة الإدارية المحاميد بمراكش تطالب بإنصافها بعد تعرضها للظلم

أفادت مصادر لجريدة (هنا 24 ) أن حالة من الظلم لحقت الموظفة ر . ت التي تشتغل في مصلحة تصحيح الإمضاءات بالملحقة الإدارية لمحاميد بمراكش صباح يوم الإثنين 21 يونيو 2021 .
ووفق ذات المصادر فإن الموضفة المدكورة طلبت من المواطنات والمواطنين اللواتي والذين توافدوا على الملحقة الإدارية لمحاميد الإنتظار إلى غاية تزويدها من طرف المسؤلة عن المصلحة بالشيات قصد إلصاقها بوثائقهم المراد تصحيح الإمضاءات بها تطبيقا لمقتضيات المدكرة الإدارية الصادرة في هذا الشأن ليتم تحوير كلامها واتهامها بعرقلة مصالح المواطنات والمواطنين داخل هذه المصلحة من طرف ثلة من الحاضرين بحسب تصريحات شهود عيان للجريدة .
في نفس السياق ومن أجل التحري والإستقصاء الذي يفرضه العمل الصحافي الجاد ، انتقلت الجريدة إلى كل من المقاطعة الإدارية أسكجور ونظيرتها بوعكاز حيث أكد لها موضفوها المكلفون بتصحيح الإمضاءات أن الحالة جد عادية صباح اليوم ولم تعرف أي اكتضاض يذكر أو توافد مواطنين من ملحقة المحاميد الإدارية مبرئين زميلتهم مما نسب إليها وأن الأمر لا يعدو تصفية حسابات لبعض المتربصين بها أغاضهم مطالبتها لهم باحترام مسافات الأمان وحق الأسبقية إلى غاية تزويدها بالشيات من طرف المسؤولة .
تجدر الإشارة إلى أن مصلحة تصحيح الإمضاءات بالمقاطعة الإدارية لمحاميد بمراكش تعرف يوميا حالة من الإكتضاض تتغلب عليها دائما كفائة الموضفين العاملين بها ومهنيتهم العالية حسب ما صرح به مجموعة من المواطنات والمواطنين للجريدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock