مجتمع

مستشفى الانكولوجيا على صفيح ساخن

يعيش مستشفى أمراض الدم و السرطان التابع للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، غليان وصل حد قيام أحد الأطر العاملة بالمستشفى بحلقية داخل باحة المرفق العمومي، وحسب الفيديو الذي توصلنا به و الذي يعود ليوم الأربعاء من الأسبوع الماضي، يظهر الموظف و هو يفصح عن كلام خطير أمام المرضى و مرتفقي هذا المرفق العام.
كما وجب على السلطات فتح تحقيق في مضمون هذه التصريحات
والجدير بالذكر أن هذا المستشفى اصبح يعرف مشاكل كبرى وتجادبات خطيرة ، يصبح الضحية هو المواطن المريض الراغب في العلاج، خاصة الأطفال، لذا يستوجب تدخلا سريعا من المسؤولين لإعادة الامور إلى نصابها قبل فوات الأوان.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ان ما يقع في مستشفى الانكولوجيا لتنكيل بالممرضين الشرفاء المناضلين ضد العشوائية في التدبير والمطالبين الادارة بأحداث مستعجلات لمرضى السرطان وتوفير الادوية والمستلزمات لهذه الفئة التي تجاهلها المجتمع المدني، ومن يعلم بمعاناتها اكثر من الممرضين العاملين بتلك المصالح، النقابة المستقلة للممرضين تدق ناقوس الخطر والمدير يرفض الحوار تحت ضغط من جهات اخرى ترعى الفساد والريع داخل المستشفى

  2. إختلط بهاد المستشفى الجامعي الحابل بالنابل وأصبح معظم الناس فيه تتخذ الريع سبيلا مشروعا لتحقيق ماتصبوا له من انتقالات مشبوهة خارج إطار القانون و النجاح في امتحان الكفاءة و تقلد مناصب المسؤولية و كذا الإختباء في مصالح ليس بها ضغط عمل… لكنك لن تستفيد من هذا إلا إن أنت أعلنت الطاعة لكهنة نقابة تجبرت و أصبح مريدوها فوق القانون. (لا وألف لا يا فاداشا يا رباعة الغشاشا) كل هذا و المدير العام في سابع نومة وخايها علاه.

    رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock