مجتمع

المستشارة أمال بن يعيش تواصل لقاءاتها مع الساكنة المكناسية.

عقدت السيدة المستشارة امال بن يعيش نائبة رئيس مجلس جماعة مكناس ، يوم الخميس 06/01/2022 ، بمقر الشبكة التشاركية للنسيج الجمعوي بمكناس ، لقاء تواصليا مع عدد من السيدات والسادة رئيسات ورؤساء جمعيات المجتمع المدني و رئيسات ورؤساء شعب الاحياء وهيئات المتصرفين والمهندسين في اطار سياسة الانفتاح والانصات الى هموم ومشاكل الساكنة من اجل رصدها وايجاد الحلول الكفيلة لها .

افتتح هدا اللقاء بكلمة ترحييية من طرف السيدة امال بن يعيش عبرت من خلالها عن سعادتها بالاجتماع بثلة من المناضلات والمناضلين اللذين لهم غيرة وحب كبير لمدينة مكناس ، متوجهة بالشكر الجزيل والعرفان والامتنان لما قدموه من دعم و ثقة ومساندة للائحة الاحرار بمكناس خلال الانتخابات الأخيرة ،هذا الدعم الذي بوأ الحزب المرتبة الأولى.
كما تقدمت السيدة المستشارة باحر الشكر وجميل العرفان والامتنان الى جميع القيادات الحزبية للاحرار محليا ، اقليميا ،جهويا ووطنيا، على الدعم الذي يقدمونه لمنتخبي حزب الأحرار بمكناس.

اللقاء كان مناسبة لتكريس سياسة القرب من المواطن و التأكيد على ان الاحرار حزب يعمل في الميدان و ليس حزب انتخابات. حزب تعهد بنهج سياسة القرب وإشراك المواطنين والإنصات لهم، وفتح نقاش موسع و عمومي قبل و بعد الانتخابات ، حزب دينامية وفعالية وحضور ميداني، و تواصل مباشر مع عموم المواطنين كآلية للاستماع لإشكالاتهم، طموحاتهم، التحديات التي تواجههم، وآمالهم في مدينة مكناس افضل.
اللقاء قدم خلاله الحاضرون الاكراهات و المشاكل التي تعاني منها ساكنة مكناس و الحلول و البدائل الممكنة ،من أجل الترافع عنها و ايصالها الى كل المسؤولين.

وفي الختام اتفق جميع الحاضرون على جعل هذا اللقاء التواصلي دوري، يتم خلاله تتبع كل الملفات التي تهم الساكنة مع اغناء الحضور بالسيدات والسادة المستشارين بجماعة مكناس وكل الفعاليات التي لها غيرة على مدينة مكناس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock