مجتمع

مجلس جماعة تغيرت يصادق على 12 نقطة مدرجة بجدول اعمال الدورة العادية لشهر فبراير 2022.

متابعة ابوبكر

طبقا لمقتضيات القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات عقد المجلس الجماعي لتغيرت، دائرة الاخصاص ، اقليم سيدي افني ، الــــدورة العادية لشهر فبراير 2022 الخميس 03 فبراير 2022 ابتداء من الساعة العاشرة (10:00) صباحا بقاعة الإجتماعات بالجماعة الترابية تغيرت برئاسة السيد “جالي المحفوظ ” رئيس المجلس وبحضور السيد قائد قيادة تغيرة والسادة اعضاء مجلس الجماعة. كما حضر أشغال هذا الاجتماع السيد فرجي فخري رئيس غرفة الصناعة التقليدية بجهة كلميم وادنون.
وبعد الكلمة الافتتاحية للسيد رئيس المجلس وترحيبه بجميع أعضاء المجلس، وبعد تلاوة النقط المدرجة في جدول أعمال الدورة، تم مناقشة النقط المسطرة بجدول الاعمال من طرف السادة أعضاء المجلس والتي كانت على الشكل التالي:

التداول والمصادقة على اتفاقية الشراكة بين جماعة تغيرت وجمعية أساي لتسيير مرفق النقل المدرسي بجماعة تغيرت.

التداول والمصادقة على تعديل المادة الرابعة من اتفاقية الشراكة بين جماعة تغيرت وجمعية الخير لتسيير ورعاية دار الطالبة تغيرت.

التداول والمصادقة على تعديل المادة الرابعة من اتفاقية الشراكة بين جماعة تغيرت والجمعية الخيرية الإسلامية لدار الطالب تغيرت.

التداول والمصادقة على إحداث هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع.

التداول والمصادقة على اتفاقية الشراكة من النادي الرياضي تامونت إمجاض.

التداول والمصادقة على اتفاقية الشراكة مع جمعية الأمل لدعم ورعاية مركز ذوي الاحتياجات الخاصة تغيرت.

رفع ملتمس إلى السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بسيدي إفني قصد تسوير الوحدات المدرسية التالية: تفنرا، تحونا إكليفن، إد الحاج عمر، إسكوار، إد المحفوض.

رفع ملتمس إلى السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة كلميم واد نون قصد بناء مدرسة جماعاتية بمركز جماعة تغيرت.

رفع ملتمس إلى السيدة وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني قصد بناء دار الفخار بجماعة تغيرت.

التداول والمصادقة على تفويت تدبير شبكة الصرف الصحي للمكتب الوطني للكهرباء والماء –قطاع الماء-.

التداول حول تقسيم عائد الرسم الإضافي المفروض على الذبح بالتساوي بين جمعية الخير لتسيير ورعاية دار الطالبة بتغيرت والجمعية الخيرية الإسلامية لدار الطالب بتغيرت.

رفع ملتمس إلى السيد وزير الشباب والثقافة والتواصل قصد ترميم وتثمين أكادير نتركانت.

وقد توجت اشغال هذه الدورة بتلاوة برقية الولاء والاخلاص المرفوعة الى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock