مجتمع

الثانوية الإعدادية تيوغزة تنظم الأبواب المفتوحة حول نتائج الأسدوس الأول

نظمت الثانوية الإعدادية تيوغزة يومي الجمعة والسبت 25,26 فبراير الجاري، بتنسيق بين الإدارة التربوية وجمعية آباء وأمهات وأولياء أمور التلاميذ ، الأبواب المفتوحة لعرض نتائج الأسدوس الأول من الموسم الدراسي 2022/2021، بحضور السادة والسيدات الأطر التربوية والإدارية للمؤسسة، وأمهات وآباء التلاميذ وأولياء أمورهم، وعدد من التلاميذ .

افتتحت الأبواب المفتوحة بكلمة ترحيبية وتوجيهية للسيد مدير المؤسية ، ذ.مبارك حوري ، الذي رحب بالحضور الكريم ، كما نوه بالتواصل الإيجابي والدائم بين الأسرة والمؤسسة عبر ممثلهم بجمعية الآباء وأمهات التلاميذ؛ مقدما في ذات السياق بعض الأرقام والمؤشرات الإيجابية حول الأداء التربوي للمؤسسة خلال الأسدس الأول؛ ثم تلتها كلمة جمعية آباء وأمهات التلاميذ، التي نوه رئيسها الحافظ الوحيدي بالجهود التربوية التي يبذلها الطاقم التربوي والإداري للمؤسسة، لتحسين وتجويد مستوى تعلمات التلاميذ، كما أشاد بالتعاون المثمر بين الإدارة التربوية والمكتب المسير للجمعية. ثم تعاقب على الكلمات كل من السيد حسن أفرياض الإطار الإداري المكلف بمهام الحراسة العامة للخارجية ، والأستاذة رشيدة أوشن عن الفريق التربوي للمؤسسة والسيد ابراهيم حسين مسير المصالح المالية والمادية بالمؤسسة ، والسيد عصام محمد ملحق تربوي بالمؤسسة ، الذين قدموا مجموعة من التوجيهات والنصائح المهمة للآباء والأمهات لمصاحبة أبنائهم ، ومساعدتهم في دراستهم، قصد تحقيق نتائج أفضل .

وضمن أنشطة الأبواب المفتوحة، ورشة تكوينية أطرها السيد رشيد أيت حدو المستشار في التوجيه التربوي يوم أمس الجمعة ، حول كيفية تعبئة الاستمارات الأولية للتوجيه على منصة “مسار ” .

وعقب ذلك تمت مصاحبة الآباء والأمهات لزيارة الرواق الخاص بنتائج الأسدس الأول ، وكذا تقديم حصيلة الأنشطة التربوية للمؤسسة خلال الدورة الأولى.

ليفسح المجال في الأخير للآباء والأمهات ، قصد التواصل المباشر مع السيدات والسادة الأستاذات والأساتذة ، بخصوص نتائج أبنائهم وبناتهم الدراسية ، والتعثرات التي واجهتهم خلال الأسدس الأول ، وسبل تجاوزها.

كما تضمن البرنامج توزيع الجوائز والشواهد التقديرية على التلميذات والتلاميذ المتفوقين دراسيا خلال الأسدوس الأول من الموسم الدراسي الحالي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock