مجتمع

الوكالة الحضرية لأكادير تحتفي بسيداتها وتهنئهن باليوم العالمي للمرأة

تخليدا لليوم العالمي للمرأة و الذي يوافق 8 مارس من كل سنة، احتفلت أسرة الوكالة الحضرية لأكادير بهذا اليوم اعترافا منها بالجهود المبذولة من طرف النساء العاملات بهذه المؤسسة و تشجيعا لهن و تثمينا لكفاءاتهن باعتبارهن طرفا أساسا في المجهود التنموي الذي تقوم به الوكالة الحضرية لفائدة ساكنة مدينة أكادير.
و بهذه المناسبة نظم احتفال تكريمي على شرفهن ترأسه السيد أمين بلقاسمي إدريسي مدير الوكالة الحضرية لأكادير حيث نوه بالمجهودات و العطاءات التي تقوم بها النساء المغربيات بصفة عامة و موظفات هذه المؤسسة بصفة خاصة من خلال المساهمة في انجاز و تتبع الاوراش التنموية التي يشرفن عليها بكل جدية و مهنية و كفاءة عالية.

حيث جدد بهذه المناسبة تقديره وافتخاره بما حققانه من انجازات كما اغتنم هذه الفرصة لحثهن على المثابرة و العمل الدؤب للرفع من مستوى الخدمات التي يقدمنها متمنيا لهن المزيد من التألق و العطاء لهذا البلد الحبيب تحت القيادة الرشيدة لمولانا صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.
و في الختام تم توزيع باقة الورود عليهن، كعربون تقدير وبادرة امتنان واعتراف بمجهوداتهن ودورهن المحوري على مستوى الوكالة الحضرية لأكادير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock