مجتمع

المركز الإقليمي للمصاحبة القانونية و حقوق الإنسان بإقليم شيشاوة ينظم سلسلة ندوات توعوية

بمناسبة شهر رمضان الأبرك لهذه السنة و في أطار أنشطته الوطنية، سينظم المركز الإقليمي للمصاحبة القانونية و حقوق الإنسان بإقليم شيشاوة سلسلة من اللقاءات العلمية.

و سيشرف على هذه الندوات السيد مولاي المهدي أيت علي أوبهي رئيس المركز الإقليمي للمصاحبة القانونية و حقوق الإنسان بإقليم شيشاوة و رئيس جماعة الزاوية النحلية، وذلك بمشاركة ثلة من الأساتذة و الباحثين المتخصصين فى العلوم القانونية و التاريخية، و يدخل هذا النشاط فى إطار سلسلة من الأنشطة الوطنية التي ينظمها مركز المصاحبة القانونية و حقوق الإنسان بكافة ربوع جهات المملكة الشريفة.

كما يعمل المركز أيضا ضمن أولوياته على الدفاع عن القضايا العادلة للمملكة المغربية الشريفة و في مقدمتها قضية و حدته الترابية.

و في هذا الإطار، أكد مولاي المهدي أيت علي أوبهي رئيس المركز الإقليمي للمصاحبة القانونية و حقوق الإنسان بإقليم شيشاوة، أن الهدف من هذه اللقاءات، هو تأطير و تقوية العنصر البشري،د في مجال التوعية والتحسيس.

وأشار مولاي المهدي أيت علي أوبهي، أن التوعية المكثفة و المشاركة المجتمعية الفعالة هما الأساس في إحداث التغيير الحقيقي في اتجاهات المواطنين وفي تبني سلوكيات إيجابية، من خلال تقوية روح الإنتماء إلى الوطن، فضلا عن دورها في تحرير الفكر والطاقات والقدرات و إرساء التماسك الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock