منوعات

عاجل/ فضيحة من عيار ثقيل …مدير فندق سوفيتال مراكش يتابع في حالة سراح بتهمة اختلاس أموال بطريقة الأفلام…

هيئة التحرير

علمنا للتو من مصادرنا الخاصة ان مصالح الشرطة اعتقلت اليوم الثلاثاء 17 ماي 2022 ، مدير المنشأة الفندقية سوفيتال مراكش، والتهمة، هي تكوين شبكة إجرامية تتلاعب ببطائق TPE وتتلاعب بحسابات بنكية للزبناء، فمن مصادرنا الخاصة علمنا أن السيد مدير الفندق كانت تساعده في عملياته هذه زوجته وبعض موظفي نفس الفندق، و قد تم استنطاقه وستتم متابعته في حالة سراح بعد أن أطلق سراحه بضمان كفالة مالية هذا المساء قدرها 20 ألف درهم .
وسنتابع القضية فيما بعد ….

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. أنا أعمل في هذا الفندق و أعرف جيدا صفات و خلوق المدير : ترتيب الأولويات، التخطيط، التركيز، إدارة الوقت، جهاد النفس، البراعة الاتصالية، التفكير الإيجابي، التوازن ..
    النجاح غالبا ما يولد الأعداء ومن لا يستطع اللحاق بك لا يملك سوى طعنك من الخلف لكن الناجح هو من يؤمن دائماً بالمقولة الشهيرة إذا جاءتك ضربة من خلفك، فاعلم تماماً أنك في المقدمة ، والعمل هو الرد البليغ على أعداء النجاح، ولا أعتقد أن هناك شيئاً يؤلم الفاشلين أكثر من استمرارية نجاح الناجحين . و أفضل طريقة للتعامل مع أعداء النجاح هى تجاهلهم وعدم الإلتفات إليهم تماماً، لأنهم يهدفون إلى تشويشك ولفت انتباهك لقضايا فرعية، مما يؤثر على كفاءتك في العمل الأساسي، وليس معنى التجاهل هو ترك الحق، فإن تعرضت للإهانة لا تتردد بأن تدافع عن نفسك بكل قوة وحزم، لكن بموضوعية تامة .

  2. هب تم تأكيد الخبر ام لا فنحن موظفي الفندق لا نعلم صحة هذا الخبر خصوصا مع عدم ذكره من طرف مواقع اخباريه اخري برجاء الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock