مجتمع

القصر الكبير : تعيين القائد عبداللطيف سصلامي قائدا للمقاطعة السادسة

هنا24_إبراهيم بنطالب

تحت رئاسة السيد عامل اقليم العرائش وبحضور جميع رؤساء المصالح الداخلية والخارجية تم تعيين صباح اليوم الخميس 01 شتنبر 2022 بمقر عمالة العرائش السيد القائد عبد اللطيف سصلامي قائدا على رأس المقاطعة السادسة بمدينة القصر الكبير ودلك على إثر المجهودات القيمة والخدمات الجليلة التي قام بها السيد القائد عبد اللطيف سصلامي والتي تتجلى في القضاء على البناء العشوائي ومحاربته للاحتلال الملك العام والسهر على قضاء حاجيات المواطنين من حصولهم على الوثائق المطلوبة وحل الشكليات وحل مشكل الباعة بسوق الفجر والفراشة قصد ادماجهم في الأسواق النمودجة ..
وفي نفس السياق خلف انتقال القائد عبد اللطيف سصلامي استياء مجموعة من المواطنين الدين كانوا يعتبرونه بمتابة المنقد الوحيد لهم من محتلي شوارع و ازقة وابواب منازلهم لسنوات حيت كان السيد القائد هو بمتابة المنقد الوحيد .
مما سبب خبر انتقال السيد القائد صدمة لهم وأصبحوا يطالبون القائد الجديد بالعمل بجدية وصرامة السيد عبد اللطيف سصنامي بغية عدم عودة احتلال شوارع وازقة حي المرينة من طرف البائعين .
وينتظر السيد القائد عمل كبير في نفود المقاطعة السادسة والتي تعتبر من اكبر المقاطعات بالمدينة وتعرف بكترة البناء العشوائي والمخازن السرية ومشاكل العقار .
وفي الختام نتمنى التوفيق للسيد القائد في مهمته الجديدة وهو أهل لها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock