مجتمع

تماطل صاحب مشروع عقاري يخرج متضررين للاحتجاج

احتج عشرات من ضحايا المشروع السكني الغالي المتواجد بمقاطعةالمنارة امام المشروع، بعد تماطل صاحب المشروع بتسليم الشقق واستئناف الاشغال بمشروع سكني يطرح اكثر من علامة استفهام .

وعبر عدد من المستفيدين عن سخطهم لما اصبحوا يعيشونه من اوضاع اجتماعية صعبة وتشرد اغلبهم بعدما وضعوا اموالهم في مشروع تحت وقف التنفيذ ، مؤكدين عن عزمهم على خوض خطوات تصعيدية نضالية امام ولاية والجهة وقبة البرلمان والقصر الملكي ان استدعى الامر ذلك ،مناشدين اعلى سلطة فالبلاد جلالة الملك محمد السادس للتدخل في ملف يجهلون نهايته، خصوصا وان جلهم ينتظر لأكثر من 4 سنوات، شقة الاحلام التي تحولت الى كابوس بعدما سوق لهم الوهم حسب تصريحاتهم .

واردف المتحدث لا نعلم هل نحن ضحية نصب أم تماطل من مشروع خرج للوجود قبل سنوات، واستوفى اغلب المستفيدين ثمن الشقة لكن الامور تسير عكس ارادتنا ومطالبنا المشروعة “منازلنا او اموالنا التي تعبنا في تحصيلها ” مردفين قنوات الحوار مع صاحب المشروع وصلت لنفق ضيق، واليقين أننا تعرضنا لعملية نصب كاملة الاركان .

هذا وحلت السلطات المحلية في شخص باشا مقاطعة المنارة وقائد المحلقة الادارية المسيرة2 مرفوقا بعناصر القوات المساعدة والعناصر الامنية لتهدئة المحتجين ، والعمل على ايجاد حل لمعضلة سكنية تخفي وراءها الكثير …
يتبع …


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock