مجتمع

الافتتاح الرسمي لتظاهرة تغازوت سورف اكسبو

احتضنت منطقة ” انكور بوانت ” بجماعة تغازوت يومه الخميس 28 اكتوبر 2022 الافتتاح الرسمي لأولى دورات تظاهرة ” تغازوت سورف اكسبو ” بحضور وفد رسمي تقدمه السيد احمد حجي والي ولاية جهة سوس ماسة والسيد محمد القدميري رئيس الجامعة الملكية المغربية لركوب للموج مرفوقين بوالي ولاية امن اكادير والقائد الجهوي للدرك الملكي ونائب رئيس جهة سوس ماسة ونواب رئيس جماعة تغازوت وسفير دولة السالفادور في المغرب و رئيس المجلس الجهوي للسياحة وممثل المكتب الوطني للسياحة و رئيس شركة التنمية السياحية بالجهة وعدة فعاليات مدنية .

ويعد معرض ” تغازوت سورف اكسبو ” الأول من نوعه في القارة الإفريقية لرياضة ركوب الأمواج .
وتعتبر تغازوت، واحدة من أشهر الوجهات لعشاق رياضة ” السورف ” على المستوى العالمي.
و يشارك في هذه النسخة الأولى حوالي 35 عارضا، من بينهم صانعي معدات ركوب الأمواج، علامات تجاريــة متخصصة في صناعــة وتسويق الألبسة الخاصة بالسورف، وكالات الأسفار، مدارس ومآوي خاصة بتقديم برامج تعليم أساسيات هذه الرياضة، بالإضافة إلى المؤسسات العمومية والخاصة التي تشتغل في مجال الرياضة والسياحة.
ويعد الهدف الأساسي للمعرض هو توفير فضاء ملائم لتبادل التجارب والخبرات بين المهنـيين في القطاع لخـلق فــرص عــمل جديدة والتفكير معا في الطريقة المثلى لهيكلة القطاع بالمغرب.

و تتميز دورة هذه السنة ببرنامج متنوع ونوعي من خلال تنظيم دورات تكوينية ولقاءات مفتوحة وكذا ايام علمية وسهرات فنية بالمنطقة .

وتمتد فعاليات هذه التظاهرة العالمية إلى غاية يوم الأحد 30 اكتوبر الجاري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock