مجتمع

المجلس البلدي القنيطرة مزال غادية في الخسران أحمادي!!.

متابعة / عزيز منوشي.

مدينة القنيطرة ودعت مجلس السابق الفاشل!!… ليتم تعويض المدينة بمجلس الأكثر فشلا!!…
أكثر من سنة على توليه منصب رئيس المجلس البلدي لمدينة القنيطرة!!… ومازال الفشلة يقدمون فقط عروض برامج عمل الجماعة!!….
غادي تسالي الولاية ديالهم هوما مزال بين تكوين المجلس وإعداد برنامج عمل الجماعة!!…
القنيطرة مزال غادية في الخسران أحمادي!!…

تكاد السنة الأولى ،من تولي رئيس المجلس البلدي ، تنتهي لكن دار لقمان ما زالت على حالها، لم يتغير شيئ ، فلا جديد يذكر أما القديم فيُعاد ليحكي قصص الفشل والفساد .
ما زال الغبار الأسود ينخر صحة رئاتنا وأطفالنا، حكم علينا بمختلف الأمراض السرطانية، كارثة بيئية وصحية بكل المقاييس ، ولا أحد يحرك ساكنا، مرجة الفوارات كارثة بيئية وتهجير لمجموعة من أنواع الطيور .
السير والجولان يشهد اختناقا غير مسبوق في كنف أغلبية المجلس الصامتة، أو يمكن القول أنها تتحرك فقط لتلميع صورتها أمام كاميرات وهواتف الصحافة الصفراء،

أزمة الإنارة في معظم الشوارع والأزقة، والحفر لا زالت تتسع رقعتها داخل المجال الطرقي وغياب تام لإشارات التشوير في بعض المناطق وخاصة المهمشة

ندعو المجلس إلى إعادة قراءة المعطيات وتحديد المسؤوليات وضبط الأهداف وفق التصور العام الذي جاءت به البرامج الإنتخابية ووفق ما تمليه الظرفية والمتغيرات ، تطبيقا للحكامة في التدبير وربط المسؤولية بالمحاسبة.
المواطن القنيطري له كامل الحق في المعلومة وهو ما لا يتأتى في ظل التكتم الشديد على بعض التعيينات في الهيئات واللجان الموازية والتي لم يراعى فيها لا مبدأ الإنصاف ولا تكافؤ الفرص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock