حوادث

العرائش : امرأة تقدم على الإنتحار بالشاطئ الصخري.

أقدمت امرأة زوال يوم الخميس 20 ماي الجاري ، على محاولة انتحار ، بتجزئة المحيط .
هذه السيدة يرجح انها تناولت مادة سامة ، وقد عثر عليها بعض الشباب على الارض قرب مقر العسكر بساحل “مسيطرو” تنازع الموت .
فقام هؤلاء الشباب بالاتصال بالوقاية المدنية التي حضرت على الفور وقامت بنقلها في سيارة الاسعاف على وجه السرعة نحو المستشفى الاقليمي لالة مريم .
وحسب مصادر من مدينة العرائش ان السيدة يتراوح سنها بين 18 الى 20 سنة تنحدر من حي المحصحص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ر

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock