حوادث
العرائش : امرأة تقدم على الإنتحار بالشاطئ الصخري.

أقدمت امرأة زوال يوم الخميس 20 ماي الجاري ، على محاولة انتحار ، بتجزئة المحيط .
هذه السيدة يرجح انها تناولت مادة سامة ، وقد عثر عليها بعض الشباب على الارض قرب مقر العسكر بساحل “مسيطرو” تنازع الموت .
فقام هؤلاء الشباب بالاتصال بالوقاية المدنية التي حضرت على الفور وقامت بنقلها في سيارة الاسعاف على وجه السرعة نحو المستشفى الاقليمي لالة مريم .
وحسب مصادر من مدينة العرائش ان السيدة يتراوح سنها بين 18 الى 20 سنة تنحدر من حي المحصحص.



