حوادث
تسمم 19 فردا بسبب وجبة “سيكوك” بجماعة العوامرة بإقليم العرائش.

هنا 24/إبراهيم بنطالب
تسببت وجبة “سيكوك” بتسمم جماعي بجماعة العوامرة يوم الخميس 20 ماي الجاري ، نقل على إثرها إلى المستشفى الإقليمي للا مريم ، 19 فردا أصيبوا بحالة تسمم جماعية بجماعة العوامرة، وعن أسباب التسمم أكدت مصادر لجريدة “هنا 24” ، أن الأمر يتعلق بوجبة
” سيكوك ” يقدمها أحد الباعة المتجولين أمام مؤسسة تعليمية بالعوامرة .
هذا وقد أكدت مصادر لجريدة هنا 24 أن حالة المرضى
مستقرة الآن بعدما قامت الأطر الطبية بغسل معدة المتسممين .



