مجتمع

جمعية الجيل الجديد تحتفل باليوم العالمي للمراة

نظمت جمعية الجيل الجديد لدعم حماية الطفولة بشراكة مع مركز حماية الطفولة الناظور يوم الاحد 12 مارس الجاري ، نشاطا تربويا وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، في تكريم يليق بمكانتهن المتميزة داخل المجتمع، إذ قامت جمعية الجيل الجديد بتنظيم ورشات وأنشطة مع الأحداث والنساء العاملات بالمركز ومتدربي التكوين المهني من تأطير مشرف النشاط السيد عبد المنعم دين، استهلت بكلمة السيد مدير مركز حماية الطفولة الناظور أنس خضار، السيد رئيس الجمعية عبد الحميد بنقاسم، الإطار سعاد اليعقوبي، الدكتور يونس شوعة، الأستاذة لمياء ويشو، حيث تهم هذه الورشات بالخصوص حقوق المرأة والمهارات الحياتية والرسم الحر والمسرح والأعمال اليدوية تحت شعار “الدور القيادي للمرأة؛ احترام واستدامة”.

في لحظة وفاء وعرفان تليق بمكانتهن المتميزة داخل المجتمع، كرمت جمعية الجيل الجديد النساء القائدات المكافآت أبرزهم “خالتي حكيمة” المسؤولة عن التغذية بالمركز وذلك بمناسبة يومهن العالمي الذي يصادف 8 مارس من كل عام. وقد احتفت الجمعية بإنجازات المرأة داخل مركز حماية الطفولة الناظور والدور القيادي الذي تلعبه في هذا المجال.

وقام كل من الأطر اختتام اليوم بإشراف من السيد عبد المنعم دين بشهادة وفاء وعرفان لجميع الحضور ابرزهم النساء الذين تشرفنا حضورهم لهذا الحفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock