مجتمع

أمن القصر الكبير يوقف شخصا ثلاتينيا يشتبه في ترويج أموال مزورة بالمدينة

هنا24_مكتب القصر الكبيرتمكنت فرقة الابحاث التابعة للشرطة القضائية بمفوضية الأمن بالقصر
الكبير، مساء يوم الأربعاء 20 دجنبر الجاري، من توقيف شخص ثلاثيني يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بتزوير العملة الوطنية وعرضها للتداول.
وحسب مصادر لجريدة هنا24، فإن الأمر يتعلق بتوقيف شخص متزوج من مواليد 1991 ( س.ز) ينحذر من جماعة ولاد أوشيح بإقليم العرائش ، بعدما انتقلت فرقة الأبحاث التابعة للشرطة القضائية، على إثر البلاغ الذي كان قد تقدم به تاجر أغطية بالجملة بقيسارية السدراوي بالقصر الكبير، بمصلحة الديمومة بمفوضية الأمن مساء يوم الثلاثاء، حول تلقيه مبلغا ماليا مزورا يقدر ب10000 درهم من طرف الموقوف الذي كان قد اقتنى منه 38 “بطانية” في نفس اليوم، وهو الأمر الذي تفاعلت معه عناصر الأمن بجدية ليجري توقيف الشخص المعني في اليوم الموالي.
وأضافت ذات المصادر أن عملية التفتيش المنجزة بمنزل الموقوف أسفرت عن حجز “38 بطانية” والتي كان قد اقتناها في وقت سابق، علاوة على مبلغ مالي من فئات نقدية مزوة من العملة الوطنية.
هذا وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock