حوادث

أجودان يضع حدا لحياته عبر إطلاق النار على  من مسدسه باقليم الجديدة .

قام ، يوم الاربعاء،22 ماي الجاري ، نائب رئيس مركز الدرك الملكي بالبير الجديدة  “أجودان” بوضع حدا لحياته عبر إطلاق النار على  من مسدسه .

وحسب معطيات دقيقة حصلت عليها الجريدة، فإن الهالك برتبة مساعد، وهو نائب رئيس مركز الدرك الملكي بالبير الجديد التابع للقيادة الجهوي للدرك الملكي بالجديدة. صعد فوق سطح مركز الدرك الملكي ووضع المسدس على رأسه وأطلق النار ووضع حدا لحياته.
وقد انتقل عدد من مسؤولي الدرك الملكي من القيادة الجهوية بالجديدة إلى مركز البير الجديدة، وحضرت سيارة الإسعاف، وتجمهر جم غفير من المواطنين، كما حضرت عناصر الأمن والشرطة.
مصادر مطلعة أخرى، ذكرت للجريدة، أن عددا من رفاقه وزملاءه ذكروا بأن الهالك كان يشتكي وبشكل كبير من ضغوطات العمل غير المسبوقة التي يتعرض لها من قبل القيادة الجهوية بالجديدة التي تفرض عليهم تسجيل “كوطة” معينة من المخالفات المرورية، و أكثر من مائتي عملية تنقيط في اليوم، والحراسة ليلا بالبحر وإلا تعرضوا لعقوبات قاسية وعشوائية، وهذا مناف للقانون لأنه لا يوجد نص قانوني ينص على ذلك؟
العديد من معارف الهالك، يعرفونه بطيبوبته وأخلاقه، وأنه كان مجدا في العمل، لكن الضغوطات الرهيبة التي كان يتعرض لها ظل يكتمها حتى حصل المكروه. وهو متزوج، وكون عائلة، كان يطمح في المستقبل..
وكان مركز البير الجديد يحقق نتائج إيجابية قبل مجئ القيادة الجهوية الحالية خاصة في المساطر القضائية وغيرها..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock