ثقافة وفن

نجاح كبير للفيلم المغربي “وريقات الحب” بالقاعات السينمائية

حقق الفيلم المغربي ” وريقات الحب ” للمخرج المغربي إبن مدينة الخميسات محمد طه إبن سليمان نجاحا كبيرا من حيث الإقبال الذي لقيه منذ أن تم البدأ في عرضه بالقاعات السينمائية خلال 16 نونبر الجاري بعدد من المدن المغربية.

و يحكي فيلم وريقات الحب الذي عمل طه محمد إبن سليمان على كتابة السيناريو و إخراجه و أيضا إنتاجه قصة البوهالي و هو مهاجر مطرود من الديار الأوروبية بسبب إقامته الغير الشرعية، و فور عودته للمغرب يحاول جاهدا البوهالي بكل الطرق من أجل العودة إلى لندن.

و شارك في الفيلم نخبة من الممثلين المتمييزين من قبيل حسن فولان و رفيق بوبكر و سلمى حبيبي و طه محمد إبن سليمان الذي جسد دور صلاح أو البوهالي و هو المهاجر المطرود.

و عقب النجاح الذي لقي فيلم وريقات الحب عبر مخرج الفيلم محمد طه إبن سليمان عن سعادته بهذا الإنجاز و وجه في ذات الوقت كلمة شكر للجمهور الذي سانده بكل قوة و أيضا كل من شارك في انجاح الفيلم أو ساعد على ذلك، و اختتم حديثه “أعتبر فيلم وريقات الحب أجمل تجربة بالنسبة لي”.

و بسبب الإقبال الذي حضي به فقد تم تمديد مرة عرض فيلم “وريقات الحب” بالقاعات السينمائية بكل من الدار البيضاء و طنجة و مراكش و فاس لأسبوع إيضافي.

و يذكر أن طه محمد إبن سليمان من الطاقات الشابة الصاعدة على مستوى الإخراج و التمثيل أيضا، حيث درس الميدان الفني بإحدى الجامعات بدولة سكوتلاندا و بعدها أنشأ شركة مختصة في الإنتاج و أصدر ثلاثة أفلام بأوربا و يعتبر فيلمه الأخير وريقات الحب أول عمل سينمائي مغربي له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock