رياضة

عبد العاطي أيكيدير يؤكد انه سيغير برنامج تداريبه ليعوض إخافقه الاخير بريو

أكد عبد العاطي إيكيدير، العداء المغربي لمسافة 1500متر، أنه سيجري بعض التعديلات على برنامجه الرياضي خلال الاستحقاقات المقبلة من الموسم الرياضي الجديد لألعاب القوى، عكس ما جرت به العادة خلال السنوات السابقة، إذ كان العداء المغربي يستهل موسمه بالمشاركة في الملتقيات الدولية داخل القاعة.
وزاد إيكيدير، قائلا “بعد الخطأ الذي ارتكبته وأدى إلى إخفاقي خلال دورة الألعاب الأولمبية الماضية في ريو، سأسعى إلى تعويض ذلك خلال بطولة العالم المقبلة في لندن، من أجل إسعاد المتتبعين المغاربة لرياضة ألعاب القوى، كما عودتهم على ذلك خلال السنوات الماضية”.
واستحسن صاحب الميدالية البرونزية لأولمبياد “لندن 2012” وبرونزية بطولة العالم “بيكين 2015″، المبادرة التي أقدمت عليها الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، والتي خصصت دعما سنويا للأندية والجمعيات الرياضية المنضوية تحت لوائها، خلال حفل أقيم، مساء أمس، في الرباط.
في هذا السياق، تابع العداء المغربي، قائلا “هذا النوع من التحفيز يبشر ببداية موسم موفقة لألعاب القوى الوطنية، إذ من شأنه أن يدفع العدائين المغاربة إلى مباشرة استعداداتهم بمعنويات مرتفعة”، مردفا “تهدف الجامعة من خلال دعم الأندية إلى حثها على تحضير قاعدة من العدائين الواعدين، وأتمنى أن أرى من بين هؤلاء الناشئين أبطالا في المستقبل”.
جدير بالذكر، أن العاصمة الإنجليزية لندن، ستكون على موعد مع احتضان النسخة 16 من بطولة العالم لألعاب القوى، خلال الفترة الممتدة من 5 إلى غاية 13 غشت من السنة المقبلة، وهو الموعد الذي سيشكل فرصة للعداء المغربي عبد العاطي إيكيدير من أجل تحقيق إنجاز أفضل من ذلك الذي حققه خلال النسخة السابقة من التظاهرة العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock