منوعات

تعريف بكفاءات مغربية بالمهجر

هنا 24 قرنوف محفوظ

كفاءات مغربية تألقت في ارض إلمهجر حاملة في قلبها جذور وطنها الأم. الدكتور رشيد لمغيتي الكاتب العام لمغاربة الخارج بإيطاليا رجل في زمن قل فيه الرجال، شخصية عصامية ومناضل قوي.. محبوب عند الأصدقاء وتهابه الخصوم.
رشيد ، فاعل جمعوي، “خدوم ذو مبادئ ومواقف ثابتة.. خريبكي أصيل ومن عائلة أصيلة، ينحدر من منطقة الفوسفاط قام بالعديد من المبادرات الجمعوية والإنسانية، على الصعيد الإجتماعي والرياضي مثل الجالية مؤخرا كضيف على لقاء عالمي بباريس …
رشيد إنسان بشوش وخلوق وخدوم، يشتغل في صمت، ويقوم بمجهودات خلاقة ونوعية لأجل خدمة الجالية ، غيور بمعنى الكلمة على على أبناء جلدته.. يعرض نفسه للمشاكل في سبيل التعريف بالمعاناة التي تعانيها الجالية ، وتقريب الصورة للرأي العام فيما يخص ظروف عيش ومشاكل التي تتخبط جاليتنا. لذلك، هو محبوب عند الكبار والصغار.
ذائما مواقفه ترعب الخصوم،

أيضا، الأخ رشيد قام بتنظيم ناجح لعدة ملتقيات ودوريات، ونال تكريمات عن جدارة مجهوداته وكفاءاته.

رشيد لمغيتي يستحق التقدير والتنويه من جاليتنا بايطاليا ، وسكان منطقة فرشلي، لأنه رمز نضالي قل نظيره… ويستحق أن ينال لقب سفيرا جمعويا او منصبا يمثل فيه وطننا الحبيب بإيطاليا ، اعترافا لما يبدله ويقوم به..
ومثل هكذا رجال من نعتز بوجودهم سدا منيعا بإيطاليا .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. صحيح أن الأخ رشيد رجل مواقف و نعتز جميعا بالعمل جنبا إلى جنب معه، فهو مثال القائد الأخ الذي يقود و في نفس الوقت عينه على زملائه حتى لا يكون في العمل من زلات مفتعلة أو حتى تلقائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock