مجتمع

الدكتور “خالد أقزة” مديرا لمستشفى الرازي للأمراض العقلية والنفسية بتيط مليل

أبو هناء

شهدت مقر المندوبية الجهوية للصحة بجهة الدار البيضاء-سطات صباح يوم الإثنين 18 يناير 2021 المقابلات الإنتقائية لشغل منصب مدراء المستشفيات الشاغرة تبعا لقرار وزير الصحة رقم 14313 بتاريخ 16 سبتمر 2020 بحضور المندوبة الجهوية للصحة باللجنة، وقدم عدد من المترشحين طلباتهم لإدارة المستشفيات باستثناء مستشفى برشيد الذي لم يتقدم أي مترشح لإدارته، وطلب وحيد للمترشح “خالد أقزة” عن مستشفى الرازي للأمراض العقلية والنفسية بتيط مليل.

وتجدر الإشارة إلى أن إدارة أي مستشفى للأمراض العقلية والنفسية صعب جدا نظرا لخطورة الوضع وطبيعية المرضى وتنوعهم خصوصا “السجناء” وبعض الفئات الخطرة وتكون لها بنية جسمانية قوية.

بهذا التوجه الجديد في الأطر الطبية التي تم تعينها على مستوى جهة الدار البيضاء-سطات، نأمل أن يتم تحسين الأوضاع النفسية والصحية للمرضى وخلق مجال ثقافي ورياضي واجتماعي جيد لإخراجهم من حالة الإكتئاب وفقدان الأمل إلى مرحلة ما بعد العلاج والإنخراط الإيجابي داخل المجتمع.

وقد تم تعيين الدكتور “خالد أقزة” اخصائي الأمراض العقلية والنفسية ومحاربة الإدمان مديرا لمستشفى الأمراض العقلية والنفسية بتيط مليل للمرة الثانية على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock