سياسة

الاتحاديات و الاتحاديون بانزكان يتبرؤون من اللائحة المقدمة باسمهم

بدعوة من مكتب الفرع انعقد يوم الأربعاء 01 شتنبر 2021 اجتماع مجلس الفرع بحضور أعضاء الكتابة الإقليمية و اللجنة المحلية للانتخابات
وبعد العرض الذي قدمه المكتب و الذي استعرض من خلاله الوضع الشاذ الذي خلقه تقدم أشخاص من خارج الحزب بلائحة باسم الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية للانتخابات المحلية لاقتراع 08 شتنبر 2021بعد أن منحوا تزكية الحزب من طرف الكاتب الجهوي الذي سبق و ان عمل بمعية الكاتبة الإقليمية المستقيلة على مرافقة وكيلها و آخرين إلى الرباط حيث ثم استقبالهم من طرف الكاتب الأول إدريس لشكر في بدعة لم يشهد تاريخ الحزب لها مثيل.
وبعد الإحاطة و الدراسة و النقاش يبلغ المجلس الرأي العام بما يلي:
إن الاتحاديات و الاتحاديين يتبرؤون من لائحة الانتخابات المقدمة باسمهم من طرف منتحلي الصفة و يعتبرونها لائحة لا تمثلهم و لا تمت لهم و لحزب الاتحاد الاشتراكي بصلة.
يعتبرون منح التزكيات لأشخاص مازالوا يعتبرون حسب القوانين ذات الصلة خارج الحزب ومنتمين إلى أحزاب أخرى بل وكانوا إلى وقت قريب من اشد المحاربين و المعتدين و المسيئين له ؛إضرارا بمصالح الحزب و تهديدا لوحدته ووجوده و يحملون كامل المسؤولية لكل من ساهم أو قام بذلك.
تخويل مكتب الفرع كامل الصلاحيات للقيام بكل الإجراءات القانونية والإدارية الضرورية.
يعلن الاستعداد لسلك كل السبل التنظيمية والقانونية من اجل الحفاظ على تماسك الحزب وسمعته وهيبته وتاريخه وموعدنا في ذلك بعد 8 شتنبر .
للقوات الشعبية عاش الاتحاد لاشتراكي للقوات الشعبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock