العالم

إطلاق صاروخين باليستيين باتجاه الأراضي السعودية

وكالات

أعلنت قيادة التحالف الذي تقوده السعودية، اليوم الجمعة، عن رصدها لصاروخين باليستيين أطلقا من اليمن باتجاه الأراضي السعودية، أحدهما أسقط قرب مأرب، بينما سقط الثاني في منطقة صحراوية شرق نجران.

وأوضح التحالف في بيان أن الصاروخ الأول سقط بعد اعتراضه من قبل قوات الدفاع الجوي داخل الأراضي اليمنية قرب مأرب، لكن الصاروخ الثاني سقط في منطقة صحراوية شرق مدينة نجران.

وأكدت قيادة التحالف أنها لن تلتزم بالهدنة طويلا في ظل هذا التهديد للأراضي السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ر

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock