حوادث
العرائش : سقوط فتاة من الطابق الثاني لمنزل اسرتها

هنا 24/إبراهيم بنطالب
نقلت فتاة تبلغ من العمر 17 سنة المستشفى الإقليمي لالة مريم إثر سقوطها ، من الطابق الثاني بحي المنار 2 ، مساء يومه الثلاثاء 13 يوليوز الجاري، وعن أسباب هذا السقوط أكدت بعض المصادر المحلية أن الضحية كانت تقوم بنشر الغسيل لتتعثر وتسقط وترتطم على الأرض ..
هذا وقد حلت عناصر الوقاية المدنية فور إشعارهم بالحادث ، حيث تم نقل الضحية للمستشفى الإقليمي للا مريم لتلقي الإسعافات الضرورية ..
وفي اتصال هاتفي لجريدة هنا 24 بأحد الأطر الطبية بالمستشفى ، أفاد ان الضحية حالتها حرجة وأنها تعاني من كسر في الظهر وسيتم تحويلها الى المستشفى الجهوي بطنجة .



