حوادث

الداخلة: غرق شابتين بشاطئ العركوب تنحدران من الدار البيضاء

متابعة أنيس بنلعربي الدار البيضاء..
تم اليوم وصول أنباء عن  غرق  شابتين بشاطئ مدينة  الداخله بالصحراء المغربيه …  خبر نزل كالصاعقة  على ساكنه شارع وادي الذهب بمنطقة سباتة مدينة الدار البيضاء و حسب مصادر مطلعة توصلنا بها
من مصادر خاصة  أن فتاتين حطو الرحال بمنطقة la dune blanche بنفوذ جماعة العركوب بجهة الداخلة وادي الذهب،في رحلة إستجمام قادمين من البيضاء  إنتهت رحلتهم بإختفائهم بشكل غامض.
  الحادث يرجع الى مشاركة الضحيتين في  رحلة منظمة من طرف وكالة  اسفار..
و ترجع حسب نفس المصادر أن أحداث الواقعة تحكي أنه حين أرادتا الشابتين التقاط  صور تذكارية  ليتفاجئا  بسقوطهن  وسط الصخور المتواجدة بشاطئ مدينة الداخلة بالصحراء المغربية و تم غرق الشابتين وسط هول المرافقين و لم تخرجا الى بعد ساعات بعيدا عن مكان الحادث  ليتم إجراء تحقيقات معمقة و ربط الاتصال بعائلتم بمدينة الدار البيضاء و نقل جثمانهن  الى مستودع الاموات بحي الرحمة  …
كما تم  ربط الاتصال بين مصالح وزارة  الداخليه و عون السلطه بالمنطقة التي تقطن بها إحدى الضحايا و بالضبط بتراب عمالة ابن مسيك بمقاطعة سباتة للتحقق بهوية الشابة التي حسب المعطيات المتوفرة شاية أربعينية تقطن رفقة عائلتها بشارع وادي الذهب بمنطقة سباتة  ..
حادث الغرق أثار إستياء كل ساكنة سباتة و كل الجيران الذين تفاجئوا بموت الفتاة ..
و سيتم تشييع  جثمان الفنانين بمدينة الدار البيضاء  بعد استكمال الإجراءات القانونية للضابطة القضائية  بمدينة الداخلة و الاستماع لعائلة الضحيتين..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ر

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock