حوادث

القصر الكبير : الأمن يوقف شخصين بحوزتهما مخدرات بالمحطة الطرقية

هنا 24/إبراهيم بنطالب

تمكنت المصالح الأمنية بالقصر الكبير يوم أمس الخميس 23 شتنبر تحت قيادة رئيس مفوضية الشرطة و رئيس قسم الشرطة القضائية معززين بعناصر أمنية بإيقاف شخصين ينحدران من مدينة خريبكة كانا متجهين إليها،
وحسب المعطيات كان بحوزتهما نصف كيلوغرام من مخدر الشيرا .
وبذلك تم إعتقال المتورطين واقتيادهما إلى مخفر الشرطة لتعميق البحث معهما والتحقيق في هويتهما عبر النظام الإلكتروني وإيداعهما تحت الحراسة النظرية ليتم تقديمها إلى النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ر

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock