الدار البيضاء : أخ يقتل شقيقه بطريقة بشعة بواسطه السلا.ح الأبيض والاعتقال الجاني

هنا 24/ إبراهيم بنطالب
إهتزت منطقة سباتة يوم أمس الثلاثاء 28 شتنبر على الساعة العاشرة ليلا إثر جريمة قتل مرو.عة بحي جميلة بمنطقة بن امسيك بعد إشتباك قوي لأخوين الشقيقين في منزلهما وعندما ازداد النقاش بينهما ليطعن الأخ أخاه بسكين حاد من الحجم الكبير على مستوى عنقه
وفور علمها بالحادث حضرت جميع عناصر المنطقة الأمنية لعين المكان
كما حضر رجال الوقاية المدنية الذين حملوا المصاب الى المستشفى ليلفظ الضحية أنفاسه الأخيرة بعد وصوله للمستشفى
كما أمضت عناصر الأمن بمنطقة بن امسيك برئاسة رئيس المنطقة والعميد المركزي وعناصر الدائرة 24 ليلة عصيبة في البحث عن الجاني الذي لاذ بالفرار حتى تمكنوا من القبض عليه في الساعات الأولى من صباح اليوم حيث كان يحاول إخلاء المدينة لكن عناصر الأمن تمكنت من القبض عليه وثم تقديمه للشرطة القضائية لتعميق البحث والوقوف على ملابسات هذه الجريمة.



