حوادث

فاجعة سلا…انتحار سائق طاكسي وزوجته ارتماء من أعلى سطح بناية الإقامة،

متابعة ؛عزيز منوشي
أقدم زوج رفقة زوجته بإقامة الزهراء، بمدينة سلا مساء يوم امس السبت على الانتحار، وذلك بالارتماء من أعلى سطح بناية الإقامة، وهو الخبر الذي خلف حزنا وأسى كبيرا لدى جيران الضحايا وكذلك على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي

وفي تفاصيل جديدة عن الحادث، أنه سائق طاكسي بالتناوب مع سائق آخر..
كما اقدم شاب معطل من مدينة البيضاء لم يجد ثمن خبزة ومول الحانوت رفض يكريده وحس بالحكرة وانتحر
وما خفي أعظم!!

بحسب ما ذكرته ذات المصادر.
يذكر أن الزوجين تركا وراءهما أربعة أبناء من بينهم طفل لم يتجاوز سبعة أشهر.

وقد فتحت السلطات المعنية تحقيقاتها للكشف عن الملابسات والأسباب الحقيقية وراء هذا الحادث المأساوي، الذي هز كل من عاينه أو سمع به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ر

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock