حوادث

جريمة اغتيال الشهيد أيت الجيد محمد بنعيسى ومعاقبة المتورطين، كل المتورطين، في هذا العمل الإجرامي

متابعة : عزيز منوشي

تنعقد يوم الثلاثاء، 23 نونبر 2021، في غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بفاس، جلسة أخرى من جلسات النظر القضائي في ملف ابننا الشهيد محمد أيت الجيد بنعيسى، في سياق نتطلع فيه بإصرار دائم إلى الكشف عن ملابسات جريمة اغتيال الشهيد، ومعاقبة المتورطين، كل المتورطين، في هذا العمل الإجرامي البشع الذي نال من شعلة النضال لانتصار قيم الكرامة والحرية والعدالة الاجتماعية في المغرب.
وبمناسبة هذه الجلسة الحاسمة في المسار القضائي للكشف عن الحقيقة في ملف ابننا الشهيد:
ـ نعلن عن تشبثنا بحضور أطوار هذه الجلسة، تمسكا منا باحترام المؤسسات القضائية، وسعيا منا إلى عدم عرقلة عملها، وتشبثا منا بمطلب إعمال الحق في قضية ابننا الشهيد؛
ـ نجدد دعوتنا لكل النشطاء التواقين إلى إقرار العدالة في هذه القضية، والذين يتقاسمون مع الشهيد القيم التي استشهد من أجلها، و وكل المدافعين عن الحق في الحياة، للحضور لمؤازرة العائلة في هذه المحطة القضائية؛
ـ نجدد نداءنا للمناضلين في القلعة الحمراء من أجل الحضور لتجسيد الوفاء لقيم الشهيد، وتجسيد مواصلة النضال المبدئي من أجل الكشف عن الحقيقة في ملف هذا الاغتيال الجبان؛
ـ نجدد مناشدتنا بإطلاق سراح الدكاترة ضحايا مؤامرة المشروع الظلامي لـ 24 أبريل 2014؛
ـ نجدد التعبير عن تضامننا المبدئي والصادق مع الأستاذ المحامي محمد الهيني، أحد ركائز هيئة دفاعنا. ونجدد، في نفس السياق، رحماتنا على روح منسق دفاعنا الرئيسي جواد بنجلون التويمي ، لروحه السلام و السكينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ر

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock